رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان

ستُذاع مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم ضمان تأهله رسميًا للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل ليفربول في تكرار سيناريو الفوز على ميلان، بعدما تغلّب عليه بنتيجة 3-2، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

وكان نجمنا محمد صلاح ورفاقه، قد ساهموا في فوز ليفربول أمام كلًا من ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، وبورتو بنتيجة 5-1 و2-0، وأتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 و2-0، في الجولات الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعدما حقق الفريق فوزًا ثمينًا على وولفرهامبتون بهدف نظيف، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

في المقابل، يرغب فريق ميلان الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، بينما يتذيل ميلان جدول الترتيب بدون نقاط.

 

ويحتاج ميلان في الجولة الأخيرة للفوز على ليفربول مع تعادل بورتو وأتلتيكو مدريد بأي نتيجة، من أجل حسم البطاقة الثانية والتأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن متذيل للترتيب قبل مباريات الجولة السابقة.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، في حين يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، خلف ميلان صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.