رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفًا من رحيله.. ريال مدريد يسعى لربط نجم الفريق بعقد جديد

رودريجو جويس
رودريجو جويس

 يسعى نادي ريال مدريد لربط نجمه الشاب بعقد جديد يجعله يستمر لأطول فترة ممكنة، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين.

 صحيفة ABC الإسبانية أكدت أن إدارة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، وضعت ملف تجديد عقد البرازيلي رودريجو جويس على الطاولة، وترغب في التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب من أجل التوقيع على عقد جديد. 

 ويستهدف الفريق الملكي ربط رودريجو بعقد جديد يبقيه في جنبات سانتياجو بيرنابيو حتى صيف عام 2028، علماً بأن العقد الحالي الذي يربط اللاعب بالنادي يمتد حتى 30 يونيو 2025، ما يعني التجديد لثلاث سنوات إضافية.

 تفاصيل انضمام رودريجو جويس لريال مدريد


 وانضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً للفريق الأبيض في يوليو 2019 قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، ونجح في الفترة الماضية في إقناع إدارة النادي بقدراته، بالرغم من عدم حصوله على مكان في التشكيل الأساسي للفريق الأول. وصنع رودريجو هدفاً دون أن يسجل، في 14 مباراة خاضها مع الريال هذا الموسم في الدوري الإسباني، بينما أحرز هدفين وصنع آخر في 4 مباريات مع اللوس بلانكوس بدوري أبطال أوروبا. ويتصدر فريق ريال مدريد، جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، وتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ16. ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 39.