رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يتحدث عن استعدادات الفراعنة لمواجهة السودان

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش



تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن استعدادات الفراعنة لمواجهة السودان غدًا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًا.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حارس مرمى لبنان كان مُتألق أمامنا، كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، قُلت للاعبين أمامكم تحدي كبير أن تظهروا أفضل في البطولة، علينا احترام المنافس الذي سنلعب أمامه وهو السودان، لأنه يملك لاعبين جيدين؛ وعلينا عدم ارتكاب الأخطاء في المباراة كما حدث أمام لبنان، سنعمل على تحسين الأداء ونحترم كل المنافسين وعندما نكون بالملعب ما علينا إلا الفوز".

وأكمل مدرب الفراعنة: "لم أقل أنني غير راضٍ عن أداء اللاعبين وهذه أخبار كاذبة وملفقة؛ أنا راضٍ عن الأداء بشكل كبير، ونحن عملنا على تحسين قدراتنا الدفاعية ونحترم كل الآراء ولكن علينا أن نحترم بعضنا البعض".

واستكمل: "علينا أن نقدم مباراة كبيرة وجميلة غدًا لإمتاع الجمهور، سنعمل على تحسين الأداء من خلال الدقة بالتمرير وهذه ليست لعبة بلاي ستيشن، وخلال تسعين دقيقة لدينا الوقت لتحسين الأداء عن المباراة السابقة".

وأتم:" مباراة السودان ستكون صعبة لنا وللمنتخب السوداني وهذا ما ينتظره الجمهور للاستمتاع بمباراة قوية، الهجمات المرتدة للمنتخب السوداني قد تكون مؤذية ولكن نحن جاهزون للمباراة".