رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الشوط الأول.. تعادل إيجابى مثير بين ريال مدريد وإشبيلية

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 10:48 م
احتفال بنزيما بهدف
احتفال بنزيما بهدف التعادل
عبد الرحمن بدر
طباعة
أنهى ريال مدريد الشوط الأول من مباراته ضد فريق إشبيلية ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإسباني متعادلًا بهدف لكل فريق.


وفرض ريال مدريد استحواذه على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للشوط، ولكن الأداء الهجومي للفريقين كان متقاربًا، فوصل كل منهما للمرمى بثلاث تسديدات من 7 فرص لريال مدريد وستة لإشبيلية.

وتقدم إشبيلية في النتيجة عن طريق رافا مير من ركلة ركنية في الدقيقة 12 أرسلها ماركوس أكونا من الجانب الأيسر للملعب، وحولها مير برأسه لتسكن الشباك على يمين الحارس كورتوا.


واستمرت محاولات ريال مدريد لتسجيل هدف التعادل، بعد تلقي شباكهم الهدف الأول، وفي الدقيقة 23 أرسل إيدير ميليتاو تسديدة قوية بعد عبوره لوسط ملعب إشبيلية، وحاول ياسين بونو، حارس الفريق الأندلسي إبعاد الكرة، ولكن الكرة ارتطمت بيده ثم بالقائم وارتدت أمام كريم بنزيما الذي سددها في المرمى بسهولة.

وبعد تسجيل ريال مدريد هدف التعادل، كثف إشبيلية محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثان، ولكن دفاعات ريال مدريد نجحت في إبعاد الخطورة عن المرمى.

وفي الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط كان ريال مدريد الأخطر على المرمى، وكاد أن يسجل ماركو أسنسيو هدف التقدم للملكي، في الدقيقة 45 بعدما مرر له الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسددها أسنسيو بيسراه واعتلت الكرة العارضة.

واستحوذ ريال مدريد على مجريات اللعب بنسبة 51%، مقابل49% لصالح لاعبي إشبيلية.
ads
ads