رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يتلقى صدمة قوية بشأن إصابة كييزا ومدة غيابه المتوقعة

فيدريكو كييزا
فيدريكو كييزا

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة قوية بإصابة نجمه فيدريكو كييزا، مهاجم الفريق، والتي تعرّض لها خلال مشاركته أمام أتالانتا.

 

وتعرّض فيدريكو كييزا للإصابة خلال مشاركته في مباراة يوفنتوس وأتالانتا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والتي انتهت بهزيمة اليوفي بهدف نظيف.

 

وشهدت المباراة إصابة فيدريكو كييزا، واستبداله في الدقيقة 46 من زمن اللقاء، ليُثير الشكوك حول مصيره من المشاركة في المباريات المقبلة مع يوفنتوس.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن كييزا خضع للعديد من الفحوصات الطبية، والتي أثبتت معاناته من إصابة عضلية، دون الكشف عن مدة الغياب.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن التكهنات تُفيد بأن إصابة كييزا قد تُبعده عن الملاعب حتى نهاية عام 2021 الحالي، على أن يعود في عام 2022.

 

وأبرزت الصحيفة الإيطالية تصريح كييزا المقتضب، بعد خروجه من الفحوصات الطبية، قائلًا: "سأظل غائبًا لفترةٍ من الوقت".

 

وشارك كييزا في 12 مباراة مع يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2021-2022، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع هدفًا آخر.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لفيدريكو كييزا رفقة يوفنتوس في صيف 2022، أي بعد نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

ويحتل فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة.