رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يستضيف إنبى وعينه على المركز الثالث فى الدورى المصرى

فيوتشر فاز في أخر
فيوتشر فاز في أخر مبارياته على االشرقية للدخان

يستضيف فيوتشر إف سي فريق إنبي في الثامنة مساء اليوم باستاد السلام، في ختام الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز.

فيوتشر بقيادة علي ماهر يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على فاركو والشرقية للدخان والتعادل مع المصري والهزيمة أمام الاتحاد، ويسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة لمشاركة الزمالك في المركز الثالث.

علي ماهر حرص على دراسة فريق إنبي جيدا وأكد للاعبيه أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل امتلاك الفريق البترولي لاعبين صغار السن يمتازون بالحيوية والنشاط.

علي ماهر اختار20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود جنش ومحمود حمدي وسعد سمير ومحمد عبدالمنعم ومحمود مرعي وجوزيف جوناثان وطارق طه وأشرف مجدي وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد فاروق وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وغنام محمد وصطفى البدري وعربي بدر ومحمد رضا وعمر صلاح ومروان محسن.

في المقابل، يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوزعلى المقاولون والتعادل مع سموحة والهزيمة أمام الزمالك وغزل المحلة، وقدم الفريق عرضًا جيدًا في مباراته الأخيرة أمام سموحة وحول تأخره بهدف الى التعادل وكان الأقرب للفوز.

ويسعى إنبي للفوز والوصول للنقطة السابعة للمحافظة على استقرار الفريق وطموحاته في المنافسة على احتلال مركز متقدم هذا الموسم.

يدير المباراة الحكم محمد عادل ويساعده أحمد لطفي وأسامة عبداللطيف، ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.