رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بثلاثية نظيفة بيراميدز يفوز على إيسترن كومباني ويتربع على قمة الدورى مؤقتًا

بيراميدز
بيراميدز

اكتسح فريق بيراميدز نظيره إيسترن كومباني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


أفتتح التسجيل على جبر، وتحديدا مع الدقيقة الـ37 من ضربة ركنية جهة اليمين، نفذها الظهير الأيسر محمد حمدي زكي، قابلها المدافع برأسية على يسار الحارس.


ومع نهاية الشوط الأول، كاد فخر الدين بن يوسف، أن يسجل ثاني أهداف بيراميدز، من عرضية محمد حمدي جهة اليسار قابلها التونسي الدولي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت للخارج.


لم يمر غير دقيقتين فقط على بداية الشوط الثانى الا وعزز عبدالله السعيد، من تقدم الفريق السماوي، مسجلا ثاني الأهداف في الدقيقة الـ47، من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.


ورفض إبراهيم عادل، أن تنتهي المباراة بدون ترك بصمته، محرزا الهدف الثالث لبيراميدز، في الدقيقة 73، من ركلة ركنية جهة اليمين نفذها محمد حمدي داخل منطقة الجزاء مهدها وليد الكرتي بالرأس للنجم الصاعد، ليقابلها الكرة بلمسة رائعة سكنت الشباك.


ومع الدقيقة الـ85 يلغي الحكم مصطفى الشهدي، هدفا لأيسترن كومباني، بداعى التسلل سجله ستيفين.


وبهذه النتيجة يتربع بيراميدز على قمة الدوري مؤقتا برصيد 13 نقطة، لحين معرفة نتيجة مباراة الاهلى وغزل المحلة التى تبدأ فى الخامسة والنصف مساءًا، أما ايسترن كومباني، فيظل بدون أي رصيد من النقاط، ليستمر في نزيف النقاط المتواصل والهزيمة الخامسة على التوالي.