رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري على ملعب "غزل المحلة"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد غزل المحلة

ستُذاع مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله حمدي فتحي، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط.