رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» ينفرد بسيناريوهات بيراميدز لخطف هداف الزمالك من الأهلى

بيراميدز
بيراميدز

أصبح المغربي الدولي نجم هجوم أسود الأطلسي ونادي الزمالك، أشرف بن شرقي، هدفا رئيسيا للعديد من الأندية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل 2022، سواء هنا في مصر وتحديدا ناديى الأهلي وبيراميدز، أما على مستوى الخليج فهناك أندية كثيرة تحاول الحصول على خدماته.

وعلم الـ«الكابتن»، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، وجود اهتمام بالفعل من مسئولى الفريق السماوي، بضم اللاعب، لاسيما بعد دخول الأهلي طرفا في الموضوع".

وأضاف المصدر:" لابد من معرفة موقف المهاجم النهائي أولا مع نادي الزمالك قبل التحرك، فبمجرد حسم موقفه، سنبدأ تنفيذ السيناريوهات الموضوعة".

وشدد:" أولها جس نبض اللاعب عن طريق وكيله ثم التواصل معه شخصيا لمعرفة شروطه المالية، عقب عودته من معسكر منتخب المغرب، جاهزون لأي مبالغ يطلبه والشروط الجزائية التي يردها".

وأكمل المصدر:" اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، حسبما تنص لوائح الفيفا، الذي تمنحه حق التوقيع لأي ناد قبل نهاية عقده مع فريقه الأصلي بستة أشهر".

وواصل:" إذ لم ننجح في ذلك، السيناريو الثاني موجود، وهو الحصول على توقيع المهاجم ثم الإعلان عن ضمه بشكل رسمي بالمجان في صيف 2022، بعد انتهاء عقده مع الزمالك".

وأوضح المصدر:" هناك سيناريو أخرى جاهز أيضا، وهو سفره لأحد الأندية الخليجية ترانزيت ثم التعاقد معه في يناير 2023، لن نتركه يذهب للأهلي مهما كلفنا الملف من أموال".

وأتم:" لا أحد يختلف على إمكانيات بن شرقي، فهو إضافة قوية وكبيرة للفريق، يمتلك القدرة على تغيير أحداث المباراة في أي وقت وترجيح الكفة لنا".

يذكر أن الفترة الماضية، شهدت خلافات حادة بين المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي والزمالك، حول تمديد عقده مع الفريق، بسبب الشرط الجزائي.

وينتهي عقد نجم أسود الأطلسي مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري، لكن يحق له التوقيع في شهر يناير المقبل لأي فريق سواء داخل مصر أو خارجها، حسبما تنص لوائح الفيفا.

كان المغربي الدولي أشرف بن شرقي قد انضم للزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي رفقة مواطنه محمد أوناجم، وذلك لمدة 3 مواسم لكل منهما.