رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الشمرلي": تعرضنا لمؤامرة للحرمان من خوض انتخابات الطائرة

الكابتن

أكد شريف الشمرلي المرشح الحالي على رئاسة اتحاد الطائرة أنه تعرض لمؤامرة من الداخل والخارج من أجل حرمانه من خوض الانتخابات المزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقال "الشمرلى" إنه تعرض لضغوط لا يتحملها بشر نتيجة محاولة بعض المتآمرين على الكرة الطائرة في مصر من أجل استبعاده من سباق المنافسة على رئاسة الاتحاد.

وأضاف : "الاتهامات التى وجهت لي مؤخراً كلها مرسلة ومضحكة ولا بد أن أشكر المسئولين سواء في وزارة الشباب والرياضة أو اللجنة الأولمبية وكذلك لجنة التسوية والتحكيم كلهم كانوا على قناعة تامة باحقيتى في الترشح وخوض الانتخابات.

وكشف "الشمرلى" أنه عمل متطوعا خلال الفترة الماضية ولم يتقاض أجرا ولا يملك قرار صرف أو الحصول على أموال كما يدعي البعض وكل الاتهامات تم الرد عليها من قبل لجنة التسوية والتحكيم داخل اللجنة الأولمبية، مضيفا "الحمد الله حصلت على حقي وواثق تماماً في دعم ومساندة أعضاء الجمعية العمومية الذين تواصلوا معي خلال الفترة الأخيرة وأعلنوا دعمهم ومساندتهم لي بقوة".

وأشار شريف إلى أن الحملة لم تقتصر على شخصه ولكنها طالت الدكتورة هويدا مندي رغم تاريخها المشرف مع كرة الطائرة على الصعيد المحلي والقاري، قائلا "إن أعضاء الجمعية العمومية يعرفون جيداً تاريخها وكلنا ثقة في الحصول على الدعم والمساندة من أعضاء الجمعية العمومية  وسيكون ردهم قويا على مثل هذه الحملات التى تعرضنا لها".