رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. ثنائى الأهلى يرفضان الانتقال إلى الإسماعيلى

محمود متولي
محمود متولي

أبدى علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول غضبه من قرار بيتسو موسيماني المدير الفني باستبعاده من القمة أمام الزمالك رغم مشاركته في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي ولم يستقبل أي أهداف. 

وأوضح علي لطفي للمقربين منه أنه كان يتمني المشاركة ولكنه لا يفهم سر قرار موسيماني باستبعاده بهذا الشكل لصالح مشاركة محمد الشناوي والعائد من الإصابة.

وأكد الحارس أن قرار المدير الفني حرمه من الانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا ومنح الفرصة إلي محمد الشناوي وتابع علي لطفي أنه لن يستمر علي هذا الوضع حتي نهاية الموسم الحالي وسيكون له قرار بشأن بقائه أو رحيله بعد معرفة مشاركته مع الفريق وهل تناسب طموحاته أم البحث عن مكان آخر.

من ناحية أخرى رفض الثنائي محمد محمود ومحمود متولي لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي فكرة الانتقال لنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وكشف مصدر مسئول عن أن قرار الثنائي برفض العرض في الوقت الحالي بشأن الانتقال لنادي الإسماعيلي بسبب معاناة الدراويش من هبوط في المستوي والنتائج بجانب أنهما عائدان من الإصابة ويحتاجان لناد قادر على رفع مستواهما لعودتهما مرة أخرى للأهلي وإثبات أنهما جديران بارتداء الفانلة الحمراء.