رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من ستيفن جيرارد على تدريب أستون فيلا

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

علّق ستيفن جيرارد على توليه مسئولية تدريب فريق أستون فيلا الإنجليزي، خلفًا لنظيره دين سميث، الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

 

وأعلن نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، تعيين ستيفن جيرارد مديرًا فنيًا للفريق في الموسم الحالي 2021-2022،

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات جيرارد، قائلًا: "أستون فيلا نادٍ كبير وعريق وله تاريخ مميز، شرف لي تولي تدريب هذا الفريق العظيم".

 

وأضاف: "مفاوضاتي مع ناصف ساويرس وويز إدينز وبقية أعضاء مجلس الإدارة، كانت واضحة للغاية، وأظهرت طموحهم الكبير للاعتلاء بهذا النادي".

 

وتابع: "متحمس لمساعدة الجميع هنا في النادي على تحقيق أهدافهم، والتتويج بكافة الألقاب الممكنة، والتي يستحقها الفريق".

 

وأفاد: "أود أن أشكر الجميع في نادي ريجرز الاسكتلندي، ممتن لكل شخص مرتبط بالنادي منحي فرصة تدريب مثل هذا النادي الكبير، بعد مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55".

 

وأتم جيرارد تصريحاته، قائلًا: "أتمنى لجميع اللاعبين والإداريين والمشجعين التوفيق لهم في المستقبل، سيظل فريق رينجرز يحتمل مكانة خاصة في قلبي".

 

يذكر أن ستيفن جيرارد كان مديرًا فنيًا لفريق رينجرز خلال السنوات الماضية، وقادهم نحو التتويج بلقب الدوري الأسكتلندي.

 

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بعد مرور 11 جولة من المسابقة في الموسم الحالي 2021-2022.