رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يبدأ جولاته الانتخابية غدا

الكابتن

يبدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات التي من المقرر أن تجري يوم 26 نوفمبر الجاري جولاته الانتخابية بداية من غدًا الخميس بمقر النادي بالجزيرة. 

ومن المنتظر أن يقوم الخطيب بجولة في مقر الجزيرة ولقاء  أعضاء الجمعية العمومية وشرح المحاور الرئيسية في برنامج القائمة التي يخوض بها السباق الإنتخابي، والتي تتضمن تحقيق طفرة كبيرة في كافة القطاعات تسهم في نقلة كبيرة للنادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

ويترقب أعضاء النادي الأهلي في كافة الفروع الجولات الانتخابية للخطيب ، خاصة بعد ان استعرض خلال المؤتمر العام الذي عقد في مقر الجزيرة منذ عدة أسابيع أبرز الإنجازات التي تحققت في الدورة الانتخابية الماضية ، وحجم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.

ويقوم الخطيب خلال الجولة بالحديث مع أعضاء الجمعية العمومية عن شعار قائمته الانتخابية " فريقنا واحد .. هدفنا واحد " وأهمية الاستقرار الذي يحققه انتخاب القائمة الموحدة بما يعود بالنادي بشكل إيجابي على مختلف الأصعدة.

وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى كل من العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ،وللعضوية فوق السن:طارق قنديل - محمد سراج الدين - محمد الدماطي - مهند مجدي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي - مي عاطف.