رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال لـ«الكابتن»: هذه خطتى السحرية لإنقاذ الشرقية من شبح الهبوط

الشرقية للدخان
الشرقية للدخان

كشف علاء عبدالعال، المدير الفني الجديد لنادي الشرقية للدخان، عن خطته السحرية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط والاستمرار بين الكبار في سنة أولى ممتاز له بين الكبار.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة، لـ«الكابتن»: أعلم صعوبة المهمة الملقاة على عاتقي، لكن لا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم، الفريق لم يخض غير 3 مباريات فقط".

وأضاف: "هناك 31 مواجهة متبقية تساوي 93  نقاط، فهم قادرون على تغيير الوضع كليا لصالحنا، الوقت ما زال مبكرا للحديث عن تحديد هوية الفرق الثلاثة المرشحة للهبوط للقسم الثاني".

وواصل مدرب الشرقية: "المرحلة المقبلة هي مرحلة إخراج اللاعبين وإعدادهم نفسيا وذهنيا جيدا لاستئناف مسابقة الدوري المصري، لذلك سيتم عقد العديد من الجلسات المكثفة معهم".

وشدد: "نزيف النقاط المتواصل والنتائج السيئة التي ضربت الفريق منذ انطلاق الموسم، جعلتهم يفقدون الثقة في أنفسهم، لذلك مهمتي الأولى ستكون هي كيفية إعادة الثقة لهما مجددا".

وأكمل عبدالعال: "المواجهات القادمة مباريات كؤوس لا تتحمل أي هزائم جديدة، سنخوض بهدف واحد وهو الفوز من أجل البقاء بين الكبار في دوري الأضواء".

وعن إمكانية تدعيم الفريق ببعض الصفقات في الميركاتو الشتوي المقبل، أوضح: "أمامنا شهر ونصف على فتح باب القيد، سنعمل خلال هذه الفترة على تحديد احتياجات الفريق، من أجل ضم أفضل العناصر".

وأختتم قائلا: "الصفقات الجديدة ربما تكون بمثابة طوق نجاة لنا، حتى نستطيع إنقاذ الفريق من منطقة الخطر".

وكان نادي الشرقية للدخان، أعلن في الساعات القليلة الماضية، التعاقد رسميا مع علاء عبدالعال، خلفا لعلاء نوح المدير الفني السابق، الذي تمت إقالته بعدما فشل في تحقيق أي فوز على مدار الجولات الماضية من الدوري.

ويتقاسم الفريق الذي يتواجد تاريخيا لأول مرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، المراكز الثلاثة الأخيرة من جدول ترتيب المسابقة، والتي تقود صاحبها للعودة مجددا للقسم الثاني، دون أي رصيد من النقاط بالتساوي مع كل من الإسماعيلي وفاركو.

ومن المقرر أن يواجه الشرقية نظيره فيوتشر، يوم 18 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.