رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: 6 لاعبين مهددون بالرحيل عن ريال مدريد بسبب مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد دماء الفريق وتدعيمه بصفقات جديدة في الموسم القادم، وأبرزها الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والنرويجي وإيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

 

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في يونيو 2022 المقبل، في ظل رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد يعاني من أزمة اقتصادية مثل حال الأندية الأوروبية الأخرى، لذلك سيتجه لإبرام صفقات مجانية، مثل مبابي بعد انتهاء عقده مع فريقه الباريسي.

 

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد يضطر لبيع بعض اللاعبين، من أجل إتمام التعاقد مع مبابي وهالاند وتوفير راتبهم.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة ريال مدريد حددت بشكل مبدئي اللاعبين أصحاب الرواتب العالية، بالإضافة إلى العناصر المهمشة داخل الفريق، من أجل عرضهم للبيع والاستفادة منهم ماليًا، وهم السداسي:إيسكو، مارسيلو، إيدين هازارد، جاريث بيل، لوكا يوفيتش وخيسوس فاييخو.

 

وفي حال رحيل اللاعبين الستة، فإن إدارة ريال مدريد ستوفر حوالي 108 ملايين يورو في قائمة الرواتب، بالإضافة إلى الأموال التي يمكن الحصول عليها مقابل بيع اللاعبين الآخرين.