رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مشاكل القلب تهدد سيرجيو أجويرو باعتزال كرة القدم

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن أجويرو يقترب من اعتزال كرة القدم، بعد تعرّضه لأزمة باضطراب في ضربات القلب، والتي منعته من المشاركة مع برشلونة مؤخرًا.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأنه من المحتمل اعتزال أجويرو قريبًا؛ بسبب أزمته في القلب، ويدرس اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله، خلال الفترة المقبلة، بعدما كشفت التقارير الطبية أن اللاعب يعاني من مرض الرجفان الأذيني الأريثميا، الذي قد يدفعه للاعتزال مبكرًا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن أجويرو سيتخذ قراره بشكل حاسم بالتعاون مع بعض مقريبه وكذلك إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، مع خضوعه لبعض الفحوصات الطبية، التي توضح مدى حجم وخطورة إصابته.

 

ونوّهت الصحيفة، بأنه من المرتقب أن يعلن أجويرو بنفسه عن التفاصيل الكاملة بشأن مستقبله، في ظل قلة مشاركاته مع برشلونة في الآونة الأخيرة، بعد انضمامه لصفوف الفريق في الصيف الماضي.

 

ورغم قلة مشاركة أجويرو مع برشلونة، إلا أنه يحظى بدعم كامل من الفريق ومجلس إدارة النادي الكتالوني في الوقت الحالي، إذ أعلن برشلونة أن أجويرو خضع للتشخيص والعلاج، وسيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، ليتم خلال الأشهر الثلاثة القادمة تقييم فعالية العلاج ومن ثم تحديد وتيرة تعافيه.

 

يأتي ذلك بعدما سقط أجويرو أرضًا في مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، بعد شعوره بألم في الصدر وتم نقله إلى المستشفى.