رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف لـ«الكابتن»: موسيماني كان وراء عودتي للمنتخب

محمد شريف
محمد شريف

كشف محمد شريف لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن كيفية استعداداته مؤخرا للعودة لصفوف المنتخب، بعدما تم استبعاده عن مواجهة مصر وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

 

وأكد شريف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر هو السبب لاستعادة ثقتي بنفسي كاملة حيث قال لي خلال جلسة جمعنتي به يجب عليك أن تخرج من أحزانك سريعا ولا تجعل أي شىء يهزمك انت لاعب جيد وجدير بالتواجد مع منتخب بلادك ولكن احترام وجهة نظر الجهاز الفني مع الإثبات بأحقية تمثيل بلدك لن يأتي إلا بالتفاني في التدريبات والظهور الشكل الجيد الذي يجبر أي جهلز فني على ضمك.

 

وأضاف مهاجم الأهلي أن كلمات موسيماني كانت بمثابة السحر وجعلته أكثر دقة في تنفيذ التعليمات والتدريب الجيد من أجل الوصول لأهدافي المشروعة .

 

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتي أنجولا والجابون فى الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

 

ويلعب المنتخب المصري يومى 12 و16 نوفمبر الجارى في ختام مباريات دور المجموعات بتصفيات كأس العالم أمام أنجولا والجابون، حيث يسافر إلى الأول ويستقبل الثاني. 

 

وحقق الأهلي فوزًا سابقًا على غريمه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للزمالك، وبهذا الفوز تربع المارد الأحمر على قمة الدوري منفردًا بتسع نقاط حاملًا العلامة الكاملة.

 

وشهدت القمة 123 رقمًا مميزًا لمهاجم الأهلي محمد شريف رقم 3، حيث إنها المباراة الثالثة للاعب في مواجهات الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث ويحقق ثلاثة أهداف خلال مشاركاته في ديربي الفريقين، ففي الموسم الماضي حقق هدفين وبالأمس هدفًا ليصبح ثلاثة أهداف ويتخطى بذلك رقم الثنائي وليد سليمان "الحاوي" وأمادوا فلافيو اللاعب المعتزل في سرعة تسجيل الأهداف وعددها خلال مواجهات القمة.

 

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي منح الفريق راحة لمدة خمسة أيام في فترة توقف الدوري، حيث استعداد المنتخب الوطني لمواجهة أنجولا.

 

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري في 19 من الشهر الجاري.

 

وأعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمخول بملف الكرة عن منح اللاعبين مكافأة إضافية علاوة على إلغاء غرامة خسارة السوبر المصري.