رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من سولشاير بعد هزيمة ديربي مانشستر

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، عن خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل على ملعب “ أولد ترافورد” في الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"مانشستر سيتي لعبوا بشكل جيد ، ولا يمنحوك فرصًا للفوز بالكرة عليهم ، لذا امتدحهم ولكن معاييرنا بحاجة إلى الارتقاء، من الصعب جدا التحدث الآن.. بدأنا المباراة بشكل سيئ ، وأبقينا دي خيا في المباراة ، وأحرزوا هدفًا يسجلونه دائمًا.. لا ينبغي أن يحدث ذلك."

وأضاف:"في الوقت الحالي نحن بعيدون عن فرق المقدمة، ستكون المطالب على عاتقي وعلى اللاعبين كبيرة، وعلينا أن نعود إلى الشكل الذي بدأنا به.. لدينا اللاعبين القادرين للقيام بذلك."

وزاد:""لدي تواصل جيد مع النادي طوال الوقت وهو أمر صريح وصادق. أنا أعمل لدى مانشستر يونايتد، وأريد الأفضل ليونايتد. طالما أنا هنا أريد تحسين هذا."

وتابع:" منذ المباراة الأخيرة التي لعبناها هنا كانت فترة صعبة للغاية.. نحن بحاجة إلى أن نكون في القمة أكثر.. لا أستطيع أن أنظر إلى نفسي وأقول أن هذه هي الطريقة التي أريد أن يلعب بها الفريق."

واختتم قائلًا:" ما زلنا لا نثق في أنفسنا بالكرة.. ما زلنا لا نمرر الكرة كما أعلم أنهم يستطيعون ذلك ولا نجد الزوايا.. في بعض الأحيان يكون هذا هو الفريق الذي تلعب ضده أيضًا ، لقد ضغطوا جيدًا وصعبوا علينا الأمر."