رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يحقق فوزًا مستحقًا على إيسترن كومبانى بثلاثية ويرتقى للمركز الخامس فى الدورى

سموحة وإيسترن كومباني
سموحة وإيسترن كومباني

حقق فريق سموحة، فوزًا مستحقًا على ضيفه إيسترن كومباني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع سموحة، رصيده إلى 5 نقاط، ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما يقبع إيسترن كومباني، في المركز السابع عشر، دون رصيد من النقاط،

وسجل مروان حمدي، هدف التقدم للفريق السكندري، في الدقيقة 39، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني، في الدقيقة 57، قبل أن يسجل النيجيري صديق أوجولا، الهدف الثالث، في الدقيقة 1 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة قوية في أغلب فتراتها، إذ شهدت العديد من الهجمات المتبادلة من جانب كلا الفريقين.

الشوط الأول

الدقيقة الحادية عشرة، شهدت أولى الفرص المحققة لسموحة، بعدما أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ليحولها مروان حمدي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

ونال أولا سيكيرو، لاعب سموحة، بطاقة صفراء، في الدقيقة 35، بعد تدخل قوي من محمود صقر.

وفي الدقيقة 39، سجل سموحة، هدفه الأول، بعدما وصلت الكرة لحسين فيصل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي أرسل تمريرة عرضية قابلها مروان حمدي برأسية قوية ارتطمت بأحمد داهش على خط المرمى وسكنت الشباك.

وكاد إيسترن كومباني، أن يعدل النتيجة، عبر محمد الفيل في الدقيقة 40، لكن الهاني تصدى لتسديدته بشكل رائع من الوضع راقدًا، بعد تصديه لرأسية من اللاعب ذاته.

الشوط الثاني

بدأ سموحة، الشوط الثاني، بضغط هجومي بحثًا عن تعزيز تقدمه.

وفي الدقيقة 57، أضاف مروان حمدي، الهدف الثاني لسموحة، بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع على يمين الحارس عمرو حسام.

وفي الدقيقة 73، حول محمد الفيل لاعب إيسترن كومباني، الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء لفوق العارضة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 80، سجل النيجيري صديق أوجولا، ثالث أهداف سموحة، بعدما توغل عبدالرحمن عامر، بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لأوجولا أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.