رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد يهزم الداخلية ويُحكم قبضته على قمة المجموعة الثانية..وفوز الترسانة ودجلة والسكة الحديد

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة والقناة

انفرد فريق إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف بصدارة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد انتهاء مباريات الأسبوع السادس بعد تغلبه على فريق الداخلية بهدف سجله محمد همام في الدقيقة 40  ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد الداخلية عند 13 نقطة..وشهد الشوط الثاني إهدار سمير فكري لاعب الداخلية ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي محمود البنا.



 


 

استعاد وادي دجلة نغمة الانتصارات وهزم القناة بهدف سجله يوسف حسن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد القناة عند 7 نقاط..أدار المباراة الحكم عمرو الشناوي الذي احتسب ركلة جزاء لوادي دجلة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أهدرها علي حسين.

 

وواصل الترسانة انتصاراته وهزم بورفؤاد بملعبه 2-1 ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد بورفؤاد عند نقطة واحدة..جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم بورفؤاد بهدف سجله عبدالله عبدالرءوف من ركلة جزاء في الدقيقة 75 وتعادل كريستوف ميندوجا للترسانة في الدقيقة 85 من ركلة جزاء وسجل عادل العربي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة الحكم محمد الصباحي.

 وتعادل بتروجت مع منتخب السويس بدون أهداف ليرتفع رصيد بتروجت إلى 11 نقطة ورصيد السويس إلى 9 نقاط وأدار المباراة الحكم سامح حسين.



وفي المباراة الأولى لمدربه جمعة مشهور فاز السكة الحديد على الاتصالات بهدف سجله سايكو ليرتفع رصيد السكة الحديد إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد الاتصالات عند 8 نقاط  وأدار المباراة الحكم محمود ناصف.

 

وفي أول مباراة لمدربه ياسر رضوان فاز النصر على المريخ 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم صالح سلامة ليرتفع رصيد النصر إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد المريخ عند نقطتين..تقدم المريخ بهدف سجله محمد أبوسريع في الدقيقة 17 وتعادل زيزو الشاعر للنصر في الدقيقة 39 وسجل محمد حسن ميدو هدف الفوز في الدقيقة 81.

وتعادل بورتو السويس مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد بورتو إلى 10 نقاط ورصيد الإنتاج الحربي إلى 6 نقاط..وأدار المباراة الحكم محمد سيد بكر