رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

توريس: صلاح الأفضل في العالم منذ 3 سنوات

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 06:19 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة
يؤمن فيرناندو توريس، مهاجم فريق ليفربول السابق، والمدير الفني الحال لفريق أتلتيكو مدريد تحت 19 عامًا، أن الدولي الوطني، محمد صلاح، نجم الريدز، هو أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وظهر توريس في مدرجات ملعب أنفيلد بالأمس، أثناء المباراة التي جمعت ليفربول وأتلتيكو مدريد بالجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وقال توريس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "بكل تأكيد هو الأفضل في العالم، ليس في العام الحالي فقط، ولكنه قدم أداءً مذهلًا في آخر موسمين أو 3 مواسم، الجميع يتحدثون عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يتوجون بالألقاب، ولكنني أعتقد أنه من أفضل 3 لاعبين في العالم في السنوات الستة الماضية، تناسقه مذهل".

ويتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف حتى الآن، كما يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وسباستيان هالر، مهاجم آياكس أمستردام

وواصل: "لقد كسر كل الأرقام، ويواصل تسجيل الأهداف؛ أتحدث معه أحيانًا وأشعر بالسعادة من أجله؛ لأنني رأيت بداياته في انجلترا مع تشيلسي؛ كانت الأمور صعبة بالنسبة له في البداية؛ ولكنه شخص رائع ولاعب عظيم، وأظهر ذلك للعالم بأكمله".

وأتم:"مو كان زميلي في الفريق في تشيلسي، وبداياته كانت صعبة، وأنا سعيد لرؤيته على قمة لاعبي العالم في الوقت الحالي، لقد بات واحدًا من أهم اللاعبين في العالم في السنوات الماضية".
ads
ads