رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أنجولا: مواجهة مصر المقبلة أخطر من الماضية في وجود صلاح وكيروش (فيديو)

الكابتن

قال بيدرو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا، إنه يرتب أوراقه من جديد في ظل الموقف الصعب الذي يتواجد به منتخبه في ترتيب المجموعة التي تضم مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف بيدرو جونسالفيس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنجولا لديها الكثير من المواهب ستواجه بها مصر في المباراة المقبلة، خاصة وأن الفراعنة منتخب قوي للغاية.

وتابع: محمد صلاح، اللاعب الأفضل في العالم حاليا سيشارك مع مصر أمام أنجولا، وهو ما يمثل خطورة كبيرة على المنتخب الأنجولي، مشيرا إلى أن كيروش يتعامل مع لاعبي منتخب مصر بشكل مختلف، فضلا عن أن اللقاء الذي سيخوضه أمام مصر سيكون مناسبة جيدة للاعبي أنجولا لمقابلة نجم ليفربول.

وأكمل: اختيار كيروش مدرب رائع، خاصة وأنه جلب السعادة للجماهير المصرية، بانتصارين متتاليين أمام ليبيا، مشيرًا إلى أن وجود كيروش على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر يزيد من خطورة مصر.

وأشار: إلي إن المنتخب الأنجولي سيخوض المباراة بسيناريوهات تختلف عن المباراة السابقة التي ترأس فيها حسام البدري الجهاز الفني للفراعنة.

وأختتم: نؤدي كرة قدم بشكل جيد، وسنسعى للفوز على منتخب مصر في المباراة المقبلة، على الرغم من قوة مصر والكرة المصرية التي لديها الأهلي والزمالك الفريقان الكبيران.