رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. المصري وبيراميدز يفوزان على كوت دي أور ويانج أفريكانز في بطولة الكونفيدرالية 2019

مباراة المصري وكوت
مباراة المصري وكوت دي أور

في الثالث من نوفمبر عام 2019 خاض فريقا المصري وبيراميدز مباراتين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث فاز المصري على فريق كوت دي أور بطل سيشل بهدفين نظيفين وفاز بيراميدز على يانج أفريكانز التزاني بثلاثة أهداف نظيفة .

زى النهاردة.. المصري يهزم بطل سيشل بهدفي أحمد جمعة

يوم 3 نوفمبر عام 2019 تأهل المصري لدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه على كوت دي أور بطل سيشل بهدفين نظيفين في مباراة العودة بدور الـ32 " مكرر" التي اقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية وأدارها الحكم البوركيني بوريما سانوجو ليتأهل المصري لدور المجموعات بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 6- صفر .

سجل هدفي المصري أحمد جمعة في الدقيقتين 21 و78 .

مثل المصري: أحمد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد " حجاج عويس ق 81 " وإسلام أبوسليمة وأحمد شوشة " عمرو موسى ق 61 " وحسن علي وحسين رجب وفريد شوقي وسعيدو سمبوري وإسلام عطية وأحمد جمعة ومحمود وادي " أوستن أموتو ق 77 " .

زى النهاردة بيراميدز يهزم يانج أفريكانز بثلاثية

في الثالث من نوفمبر عام 2019 فاز بييراميدز على فريق يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة بدور الـ32 " مكرر" في بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي وأدارها الحكم الكاميروني بيليز ليتأهل بيراميدز لدور المجموعات بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5-1 .

سجل أهداف بيراميدز إيريك تراوري ومحمد فاروق وعبد الله السعيد في الدقائق 29 و80 والرابعة من الوقت بدل الضائع .


مثل بيراميدز : أحمد الشناوي ورجب بكار وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعمر جابر  " إسلام عيسى ق 65 " ومحمد فتحي ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وإيريك تراوري " جون أنطوي ق 90 " ومحمد فاوق " إبراهيم حسن ق 83 " .