رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومي للاعبي الإسماعيلي: الفوز واستعادة الانتصارات مقابل المستحقات المالية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وجه يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الجديد، إنذارًا شديدة اللهجة للاعبين، في حالة استمرار النتائج السيئة الفترة المقبلة.


وقال الكومي في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "لن أدفع مستحقات مالية أو متأخرة لأحد، إذ كان اللاعبون يريدون الحصول عليها، لابد من استعادة نغمة الانتصارات مجددا".


وأضاف: "هل يعقل أن أمنح اللاعبين أموال والفريق يتعرض للهزائم بصفة مستمرة، يجب أن تحزن عندما تتعرض لهزيمة وتتعاهد على الفوز في اللقاء التالي".


وأكمل الكومي: "جئت لتحقيق الانتصارات ولن أقبل بالفشل، وأوجه هذا الكلام للجهاز الفني واللاعبين، مباراة البنك الأهلي بمثابة فرصة جيدة لهم لتصحيح صورتهم أمام الجماهير".


وشدد: "إذ لم يتحقق ذلك سيكون هناك حساب عسير، عليهم أكل النجيلة والحفاظ على نتائج الفريق وسمعة النادي فلا يوجد مكافآت أو حقوق".


ويذكر أن المهندس يحيى الكومي، قد فوز بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي وذلك لمدة 4 سنوات قادمة تنتهي في 2025.


وكنت الساعات الماضية شهدت إعلان رحيل طلعت يوسف المدير الفني عن تدريب الفريق، بعد هجوم المهندس يحيى الكومي رئيس النادي عليه، ومنحه فرصة أخيرة للاستمرار على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي في حالة الفوز، أما الهزيمة ستكلفه منصبه.


ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي، بعد غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.