رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يهزم الترجي 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

في الثاني من  نوفمبر عام 2018 التقى الأهلي مع فريق الترجي التونسي باستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة الذهاب في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف وإنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المباراة شهدت لأول مرة تطبيق تقنية الفيديو في بطولات الاتحاد الإفريقي وجاءت مثيرة للجدل تحكيميًا بعد إحتساب الحكم الجزائري ركلتي جزاء للأهلي بعد الرجوع للفيديو .

إفتتح وليد سليمان التسجيل للأهلي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء تم إحتسابها في الدقيقة 32 إثر عرقلة حارس الترجي  للمغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء وكانت أول ركلة يتم إحتسابها عن طريق حكم الفيديو في نهائي دوري الأبطال.

وفي الدقيقة 58 سجل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي وبعدها بـ7 دقائق سجل يوسف بلايلي هدف تقليص الفارق للترجي من ركلة جزاء..وعاد وليد سليمان ليسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 78 من ركلة جزاء ثالثة.

مثّل الأهلي: محمد الشناوي وأحمد فتحي "محمد هاني ق 23" وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد حمودي "ميدو جابر ق 66" وحسام عاشور وعمرو السولية وإسلام محارب ووليد سليمان ووليد أزارو.