رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام سيراميكا 1-2 ويحتل المركز الأخير في جدول الدوري

مباراة سيراميكا كليوباترا
مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي

في حلقة جديدة من مسلسل السقوط المستمر من الموسم الماضي نال الإسماعيلي الهزيمة الثانية على التوالي وخسر أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب المقاولون العرب في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز  ليحتل الإسماعيلي المركز الأخير بدون رصيد بينما يرتفع رصيد سيراميكا الى 4 نقاط .

 

تقدم سيراميكا في الدقيقة 16 بهدف سجله عصام صبحي مدافع الإسماعيلي في مرمى فريقه وهو أول أهداف النيران الصديقة هذا الموسم وتعادل بينسون شيلونجو للإسماعيلي في الدقيقة 30  وفي الشوط الثاني سجل البديل شادي حسين هدف الفوزلسيراميكا في الدقيقة 72 .  

الشوط الأول جاء متوسط المستوي  لم يشهد خطورة حقيقية على المرميين حتى أن الهدفين جاءا نتيجة أخطاء فردية ولم تكن هناك هجمات منظمة بل مجرد محاولات عشوائية أو فردية .


في الدقيقة 16 مرر شريف دابو كرة عرضية من ركلة حرة طار اليها عصام صبحي الظهير الأيمن للإسماعيلي لإبعادها فلعبها برأسه في مكان بعيد تماما عن متناول الحارس أحمد عادل عبد المنعم مسجلا هدف التقدم لسيراميكا .


بعد الهدف إستمر الأداء الخالي من التنظيم والخطورة حتى الدقيقة 30 عندما مرر عصام صبحي كرة عرضية أخطأها الحارس عامر عامر وإصطدمت بجسم محمد صادق وتهيأت أمام بينسون شيلونجو الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التعادل للدراويش .


المتعة والإثارة تأخرا حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي شهدت فرصتين هائلتين ففي الدقيقة 40 تلقي أحمد محسن كرة عرضية وهو على بعد يارادت  قليلة من مرمى الإسماعيلي لكنه سددها برأسه بجوار القائم وسط دهشة الجميع ..وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقي شيلونجو الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لكنها إرتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .


في بداية الشوط الثاني دفع هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا بشادي حسين بدلا من التونسي بلال السعيداني وتحسن أداء الفريقين الى حد كبير وزادت الخطورة على المرميين وفي الدقيقة 56 أهدر شيلونجو فرصة سهلة عندما هيأ له شكري نجيب الكرة أمام المرمى لكنه سدد بجوار القائم .


في الدقيقة 58 دفع محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي بأحمد مدبولي بدلا من محمد صادق ومرر محمد إبراهيم كرة عرضية من ركلة ركنية سددها سيف تقا برأسه فوق عارضة الحارس أحمد عادل عبد المنعم .


في الدقيقة 65 مرر أحمد مدبولي كرة عرضية أبعدها الدفاع وصلت الى شكري نجيب الذي سددها قوية أبعدها عامر عامر الى ركنية ..وفي الدقيقة 72 تلقى شادى حسين الكرة داخل منطقة الجزاء وهيأها لنفسه وراوغ مدافع وسددها قوية داخل المرمى مسجلا هدف الفوز لسيراميكا .


بعد الهدف دفع محمد إبراهيم بمحمد الشامي بدلا من أحمد مصطفى وقام هيثم شعبان بإشراك محمد توني بدلا من شريف دابو

ثم لعب جاستن شونجا بدلا من شكري نجيب ومصطفى ميسي بدلا من باسم مرسي وإحتسب الحكم محمد معروف 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا 2-1 .