رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التاريخ ينحاز للزمالك فى مواجهة الطلائع والعندليب وسمير أبرز الهدافين

تاريخ مواجهات الزمالك
تاريخ مواجهات الزمالك والطلائع

 يحل الزمالك فى الخامسة والنصف من مساء اليوم ضيفًا على فريق طلائع الجيش، فى مباراة الجولة الثانية بمسابقة الدورى المصرى، على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

يدخل الزمالك المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز للوصول إلى النقطة السادسة خاصًا بعد فوزه فى مباراة الجولة الأولى على انبى بهدفين لعمر السعيد واحمد سيد زيزو، ومنح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة قبل مباراة القمة والمقرر لها الجمعة القادم على ستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من عمر الدورى المصرى.

فيما يسعى طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيونى، لتدارك نفسه مبكرًا وخاصًا بعد سقوطه الغريب فى مباراة الجولة الاولى امام البنك الاهلى بثلاثية نظيفه، ويامل حامل لقب السوبر المصرى فى تحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق على الابتعاد عن سباق الهروب من شبح الهبوط مبكرًا والمنافسة على احد المراكز الامتقدمة فى جدول الدورى.

 

وقبل مباراة الفريقين اليوم، تقابل الزمالك والطلائع فى 35 مباراة، بواقع 32 مباراة فى الدورى وثلاثة مباريات فى كاس مصر، حقق الزمالك الفوز فى 20 مباراة، فى حين فاز الفريق العسكرى فى 8 مباريات وتعادلا فى سبع مباريات.

فيما سجل الزمالك 68 هدفًا فى شباك الطلائع فيما استقبلت شباك الفارس الابيض 38 هدفًا.

ويعتبر عبدالحليم على «العندليب» نجم الزمالك السابق هو الهداف التاريخى للقلعة البيضاء فى مباريات الطلائع برصيد 5 أهداف، فيما يعتبر أحمد سمير لاعب الطلائع الحالى هو الهداف التاريخى لفريقه فى مباريات الزمالك بنفس رصيد العندليب من الاهداف.