رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطور جديد.. رابطة الأندية تطالب الزمالك باللجوء للمحكمة الرياضية فى أزمة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

طالب أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة أندية الدورى الممتاز، مسئولى الزمالك باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية للحصول على حكم بأحقية محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض فى المشاركة مع ناديه فى الموسم الجديد.

جاء ذلك بعد الاتصالات المتتالية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولى رابطة الأندية، الذين قاموا بدورهم بإجراء بعض المحاولات مع مسئولى اتحاد الكرة من أجل إقناعهم بقبول حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضى، بشأن إلغاء عقوبة شيكابالا، إلا أن رجال الجبلاية تنصلوا من الأمر.

وقام عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات وعضو المكتب التنفيذى لرابطة الأندية، بالتواصل مع اللجنة القانونية للجبلاية برئاسة المستشار حسين حلمى، لمعرفة القرار النهائى بشأن هذه الأزمة، وكانت الإجابة قاطعة بأن رابطة الأندية هى صاحبة القرار كونها من يدير مسابقة الدورى المصرى.

ولم يتمكن مسئولو رابطة الأندية من تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، خوفا من ثورة الأهلى فى حال السماح لشيكابالا باللعب فى الموسم الجارى، برغم توقيع عقوبة الايقاف عليه من قبل الجبلالية بالايقاف لمدة 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة الزمالك مع البنك الأهلى فى نهاية الموسم الماضى .