رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة وسيراميكا كليوباترا يبحثان عن بداية قوية للدوري على شواطئ الغردقة

الجونة فاز بملعبه
الجونة فاز بملعبه على سيراميكا الموسم الماضي

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق الجونة في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري موسم 2021- 2022 .

الجونة بقيادة رضا شحاتة ضم 9 لاعبين جدد هم كريم طارق من إنبي وشقيقه عمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكى السابق والإثيوبي شيميلس بيكلى من المقاصة ومحمد رزق لاعب إنبي الذي كان معارًا للمقاولون وعماد السيد وخالد قمر من الإتحاد ومحمود عبد القادر وحسام غانم "إيڤونا" من بيراميدز والغاني أميدو أدريسو.

وعاد فريق الجونة إلى الغردقة يوم الخميس الماضي بعد انتهاء معسكره المغلق بالقاهرة الذي خاض خلاله عددا من المباريات الودية ويفتقد الفريق جهود عمرو عبدالفتاح عمورى لإصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف.

في المقابل تعاقد سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان مع 9 لاعبين هم باسم مرسي ومحمد كوكو من المقاصة وجمال السعيد من الجزيرة الإماراتي ومحمود البدري من سموحة وعمرو الحلواني من أسوان والتونسي بلال السعيداني من ضمك السعودي والفلسطيني مصعب البطاط من شباب الظاهرية الفلسطيني والغاني إيفانز منساه من الدحيل القطري ومحمود نعيم على سبيل الإعارة من إنبي وإستعاد لاعبيه محمد حسن بعد انتهاء إعارته للإسماعيلي وحمزة مجدي بعد انتهاء إعارته لأسوان ومصطفى بهاء بعد انتهاء إعارته لأبوقير للأسمدة وعلي الملواني بعد انتهاء إعارته لبورتو ويفتقد الفريق جهود صالح جمعة للإصابة .

هيثم شعبان اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم عامرعامر ومحمد كوكو وحمزة معوض و مصعب البطاط وخالد صبحي وعبد الله محمود ومحمود البدري وسيف تقا وأحمد محسن وعمرو الحلواني ومحمود نعيم و كوامي بونسو ومحمد حسن وجمال السعيد ومحمد توني ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل وشريف دابو وإيفانز منساه  وبلال السعيداني ومصطفى ميسي وباسم مرسي وشادي حسين.