رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

39 لاعبا أجنبيا جديدا في الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022 ظهور 39 لاعبا أجنبيا جديدا من بين 82 لاعبا هم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني في الأهلي والزامبي جاستن شونجا في الإسماعيلي  والتونسي إلياس الجلاصي إضافة للفلسطيني محمد بلح في المصري ..والغاني مورو ساليفو والأنجولي كريستوباو سينسيا مابولولو والغاني بنجامين بواتينج في الإتحاد السكندري .


وفي سموحة يوجد الغيني أليا سيلا والنيجيري أولا سيكيرا والنيجيري صديق كالابا .. والمغربي وليد الكارتي في بيراميدز .. والتونسي أسامة الرمضاني والنيجيري جون أوكلي في المقاولون .. والغاني مساهودو الحسن و زاكاري فيكتوريان أدجي أديبايور من النيجرفي إنبي ..والإيفواري سيرجي أيريك والنيجيري يوسف صديق والغاني أتولا والكاميروني ديفيد في المقاصة.


ويتواجد التونسي محمد الجويني والمغربي خالد حشادى في طلائع الجيش..والغاني إيفانز منساه والتونسي بلال السعيداني والفلسطينى مصعب البطاط في سيراميكا كليوباترا .. و المالى ماليك توري في غزل المحلة .




كما يتواجد التونسي بلال أيت مالك والتونسي محمد علي الطرابلسي و التونسي فراس عيفيه و الغاني ستيفن سي والغانى بينجامين كوتيه في الدخان  والتونسي عزمي جوما والنيجري كينجسلي سوكاري والجزائري رزقى حمرون والكاميروني إيريك أيوك والسوداني سيف تيري في فاركو .. والتونسى أيمن الصفاقسى والغاني دياويسي تايلور وأنيست أبل من مدغشقر في فيوتشر.




وهناك لاعب أجنب أخر هو الأنجولي داشافا لاعب سموحة الذي تم قيده في قائمة الإنتظار بعد الإصابة التي تعرض لها .