رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني للاعبي الأهلي: أقاتل للنهاية وتخطوا نتيجة الذهاب أمام الحرس الوطني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في السادسة مساء اليوم السبت على استاد "السلام وي" في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بهدف تحقيق الفوز وتعويض الأداء في مباراة الذهاب بعد ثورة غضب جماهير النادي ضد المدير الفني واللاعبين عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويحتاج الفريق التعادل السلبي الصعود إلى دور المجموعات الإفريقي التي يحمل لقبها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

ويترقب جماهير القلعة الحمراء موقف الفريق والأداء خاصة بعد الحملات التي طالبت برحيله عقب لقاء الذهاب رغم بيان النادي بالدعم والمساندة خلال مدة عقده لمدة موسم، حيث سيتم الإطاحة بالجنوب إفريقي حال الخروج أمام بطل النيجر.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد أن البطل يتعرض دائمًا للضغوطات المختلفة وما تعلمته في مصر أكبر دليل أن المكسب والألقاب أمور عادية لجماهير الأهلي التي ترفض الخسارة الواردة في كرة القدم.

وأضاف موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين أن ما حدث في لقاء الذهاب أصبح في طي النسيان ولا بد من استعادة الانتصارات وشخصية البطل.

وهدد الجنوب إفريقي المقصرين باقصي العقوبات المالية والفنية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه مستمر لنهاية عقده وهو من المدربين الذين يقاتلون حت النهاية.

من جانبه استقر موسيماني على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام الحرس الوطني والمكون من علي لطفي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.