رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حلبية : لن نخوض الانتخابات ..وقادرون على تخطي عقبة بطل أوغندا

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:55 م
عدنان حلبية
عدنان حلبية
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف عدنان حلبية، عضو مجلس المصري البورسعيدي، الستار عن موقف مجلس الإدارة الحالي من خوض انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال حلبية في تصريحات إذاعية، اليوم، الاثنين:" بنسبة كبيرة لن نخوض الانتخابات القادمة، في ظل معاناة الأندية الشعبية من أزمات مالية وصعوبات عديدة".

وأضاف:" نحن حذرنا منذ شهرين أن الأمر بات صعبا للغاية فلن نستطيع تقديم أي إضافة جديدة، جمهور المصري يرفض أنصاف الحلول، وبالتالي عدم خوض التجربة أفضل بكثير".

وشدد عضو المصري:" هذا لا يعد هروبا من السفينة، الأهم الآن هو الوصول بالمركب إلى بر الأمان، وتسلم النادي لمجلس إدارة جديد منتخب، نتمنى له التوفيق بالطبع".

ومن المقرر أن تعقد انتخابات النادي المصري البورسعيدي، في شهر ديسمبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد.

وتطرق حلبية للحديث عن مواجهة فريقه أمام سلطات الموارد الأوغندي، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، موضحا:"  قادرون على التأهل لملحق الدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أن يستضيف المصري نظيره الأوغندي، أحد أيام 22 أو 23 أو 24 أكتوبر الجاري على إستاد الإسكندرية أو برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

وواصل:" نمتلك فريقا مميزا تعاقدنا مع أفضل الصفقات الرائعة وكذلك مع مدرب كبير مثل معين الشعباني، نحن على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية، لمعرفة موقف الجماهير من حضور المباراة".

وأتم قائلا:"  أتمنى أن تكون هناك موافقة على التواجد الجماهيري في المباريات الإفريقية للفرق المصرية، لاسيما بعد السماح لهم بالعودة في مباريات الدوري الموسم المقبل".

وكان الفريق البورسعيدي، قد حقق تعادلا سلبيا أمام سلطات الموارد، عصر السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ads
ads