رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..حسام غالي يسجل أول أهدافه مع الأهلي ..والزمالك يتعادل مع الصفاقسي التونسي

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:27 ص
حسام غالي
حسام غالي
أشرف اسماعيل
طباعة

 

في الثالث عشر من أكتوبر عام 2000 سجل حسام غالي أول هدف في مسيرته مع الأهلي في مرمى جان دارك بطل السنغال في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم كوفي كودجا من بنين وإنتهت بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف .


زى النهاردة.. حسام غالى يسجل اول اهدافه مع الاهلى

سيطر الأهلي على مجريات اللعب معظم فترات المباراة ونجح حسام غالي في تسجيل هدفه التاريخي في الدقيقة الثالثة عندما مرر محمد جودة كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها مدافع برأسه وقابلها حسام غالي بلعبة مزدوجة أمامية في الزاوية اليمنى العليا مسجلا الهدف الأول ولم تسفر هجمات الأهلي عن هدف أخر حتى نهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني كثف الأهلي هجماته وفي الدقيقة 53 قطع علاء إبراهيم الكرة من مدافعى جان دارك في وسط الملعب وإنطلق بها حتى دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني .

في الدقيقة 88 إحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة إبراهيم سعيد داخل منطقة الجزاء تصدى لها إبراهيم سعيد وسدد كرة قوية من فوق الحارس مسجلا الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-1.

مثل الأهلي : عصام الحضري وإبراهيم سعيد وأحمد السيد وشادي محمد ومحمد جودة " إسحاق أول " وسعيد عبد العزيز وحسام غالي وهادي خشبة " هشام حنفي " ووليد صلاح الدين " ياسر ريان " وأحمد بلال وعلاء إبراهيم .

 

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع الصفاقسي التونسي سلبيا

 

يوم 13 أكتوبر عام 1996 تعادل الزمالك مع الصفاقسي التونسي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدارها الحكم الجابوني عمر بونجو .

مثل الزمالك : حسين السيد وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي ويحي نبيل وطارق مصطفى ومحمد صبري وعفت نصار وإسماعيل يوسف وخالد الغندور " نبيل محمود " وقاسي سعيد وأيمن منصور " أسامة نبيه " .

ads
ads