رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قدم المحترفون المصريون مع أنديتهم قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر؟

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد الأسبوع الحالي، تألقًا كبيرًا اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، خلال مشاركاتهم مع أنديتهم في الدوريات المحلية.

وشارك كل من محمد صلاح وأحمد حجازي ومصطفى محمد وعمرو مرموش وأحمد حسن كوكا، مع أنديتهم، وذلك قبل السفر إلى القاهرة، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتي ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2022.

فماذا قدم المحترفون المصريون، مع أنديتهم قبل خوض مباراتي ليبيا؟


محمد صلاح


قدم محمد صلاح، أداءً رائعًا مع فريقه ليفربول، خلال مباراته أمام ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح، الهدف الثاني للريدز، في شباك "مان سيتي"، بطريقة أكثر من رائعة، وصنع الهدف الأول، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ورفع صلاح، رصيده من الأهداف في "بريميرليج"، هذا الموسم، إلى 6 أهداف، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة، مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

مصطفى محمد


أظهر مصطفى محمد، تألقًا كبيرًا مع فريقه جالطة سراي، خلال مباراته أمام مضيفه ريزا سبور، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وسجل النجم المصري، هدفين لجالطة سراي في شباك ريزا سبورت، في المباراة التي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضع مصطفى محمد، اسمه ضمن قائمة هدافي فريقه، بعد صيام عن التهديف منذ بداية الموسم الحالي.

أحمد حجازي


قدم أحمد حجازي، مستويات رائعة مع اتحاد جدة، وقاد فريقه نحو تحقيق فوز مستحق على حساب غريمه التقليدي، الأهلي، بهدفين دون رد، في "ديربي جدة"، الذي أقيم ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل حجازي، الهدف الثاني لفريقه في "الديربي" في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من كرة رأسية رائعة، ليسجل ثالث أهدافه مع "العميد" خلال الموسم الحالي.

عمر مرموش


شارك عمر مرموش، مهاجم شتوتجارت، مع فريقه خلال مباراته أمام هوفنهايم، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الألماني.

وساهم مرموش، في صناعة الهدف الأول لفريقه، بعدما أرسل كرة من ركلة ركنية إلى زميله مارك أوليفر كيمبف، ليتمكن شتوتجارت من الفوز باللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحمد حسن كوكا


شارك "كوكا" مع فريقه قونيا سبور، في مباراته أمام ضيفه آلانيا سبور، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وبدأ "كوكا" كأساسي منذ بداية اللقاء، قبل أن يخرج مع بداية الشوط الثاني، ليحل محله زميله الألباني سوكول سيكاليشي.

محمد النني


غاب محمد النني، عن المشاركة في المباراة الماضية لفريقه أرسنال، أمام مضيفه برايتون، والتي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجلس النني، على مقاعد البدلاء، طوال شوطي المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، دون أهداف.

وغاب النجم المصري، عن الظهور مع "جانرز"، خلال مبارياته بـ "بريميرليج"، منذ مشاركاته الوحيدة في الدوري في لقاء مانشستر سيتي، في 28 أغسطس الماضي، والذي انتهى بفوز الأخير، بخماسية نظيفة.