رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على  فياريال الإسباني بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله في الدقيقة 95 من زمن اللقاء.

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون، بقيادة المدرب الإسباني رافا بينيتيز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي واقتحام المربع الذهبي بشكل مبكر في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، متفوقًا على إيفرتون صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط.