رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز الداخلية وإف سى زد ووادى دجلة وبورتو.. وهزيمة الترسانة فى الدرجة الثانية

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة وبنها

حفلت مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية بالمتعة والإثارة والغزارة التهديفية، حيث تم تسجيل 20 هدفا في ست مباريات وانتهت 4 مباريات بالفوز ومباراتان بالتعادل

نجح فريق بورتو السويس في تحقيق فوزغال بعدما قام بتحويل تأخره بهدف أمام الترسانة إلي فوز بهدفين في المباراة التي أدارها الحكم سامح حسين وشهدت حالتي طرد لمحمد شاهين ومحمد بحيري لاعبي بورتو.. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، حيث تقدم أحمد العش للترسانة في الدقيقة 63 وتعادل محمد شاهين لبورتو في الدقيقة 80 وأضاف هدف الفوز في الدقيقة 82.

كما حقق وادي دجلة الهابط من الدوري الممتاز الفوز الأكبر في الأسبوع الأول وهزم بنها بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد ناصف.. تقدم دجلة بهدفين في الشوط الأول سجلهما عمرو ثابت، مدافع بنها في مرماه، ومصطفى طلعت في الدقيقتين 25 و34 وفي الشوط الثاني سجل إسلام أسامة هدف بنها الوحيد في الدقيقة 47 ورد التونسي رفيق كابو بتسجيل الهدفين الثالث والرابع لدجلة في الدقيقتين 62 و75.

وفاز الداخلية على بتروجت 4-3 في المباراة التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة وانتهي شوطها الأول بتقدم الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل إسماعيل بامبا وأسامة كاجو ومحمود حكيم للداخلية في الدقائق 10 و44 والثانية من الوقت بدل الضائع وسجل إسلام كانو هدف بتروجت في الدقيقة 43.. وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن السكران هدف بتروجت الثاني في الدقيقة 62 وأضاف سمير فكري الهدف الرابع للداخلية في الدقيقة  77 وفي الوقت بدل الضائع سجل حسام البدري هدف بتروجت الثالث.


وعاد إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على منتخب السويس بملعبه بهدف سجله محمد أشرف في الدقيقة 73 في المباراة التي أدارها الحكم سيد شعبان.


وتعادل بور فؤاد بملعبه مع السكة الحديد بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم حسين إسماعيل الكريمي.. تقدم بورفؤاد بهدف سجله عبدالله عبدالرءوف في الدقيقة 19 وتعادل محمد ريعو للسكة من ركلة جزاء في الدقيقة 75.


كما تعادل المصرية للاتصالات مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال.. تقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله حسن ياسين في الدقيقة 23 وخطف أحمد هاشم هدف التعادل للإتصالات في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.