رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهاية الشوط الأول.. تقدم كفرالشيخ وسبورتنج والحمام ودكرنس.. والتعادل يسيطر على 3 مباريات

طاقم التحكيم مع قائدي
طاقم التحكيم مع قائدي المجد وسبورتنج

شهدت أحداث الشوط الأول في المباريات السبع المقامة حاليًا في الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني تسجيل ستة أهداف، حيث تقدم سبورتنج على المجد بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما أحمد عادل ومانجا فودي في الدقيقتين 23 و44.. وتقدم دكرنس على المنصورة بهدفين نظيفين سجلهما عادل فكري في الدقيقتين 36 و45.. وتقدم كفرالشيخ خارج أرضه على المصري بالسلوم بهدف سجله محمد عبدالرازق في الدقيقة 22 وتقدم الحمام على الصيد بالمحلة بهدف سجله محمد معوض.

وانتهت أحداث الشوط الأول في 3 مباريات بالتعادل السلبي وهى الأوليمبي مع بلدية المحلة وبايونيرز مع أبوقير للأسمدة والزرقا مع دمنهور.

 

كل الفرق قامت بتدعيم صفوفها، وقام بعضها بضم لاعبين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز، حيث تعاقد دمنهور مع مصطفى حطيبة حارس النصروالداخلية السابق، وانضم إبراهيم عبدالقوي لاعب سموحة السابق لفريق حرس الحدود، وقام أبوقير للأسمدة بضم محمد أشرف الذي لعب لأكثر من نادي في الممتاز وتعاقد بلدية المحلة مع مؤمن إبراهيم ورضا عبدالعال وكريم بدير ومصطفى الصفتي وانضم المخضرم سعيد مراد لصيد المحلة ومعه محمد عادل جمعة لاعب الزمالك والمصري السابق وتعاقد بايونيرز مع سعيد فتحي حارس إف سي مصر السابق وحسام باولو الفائز بلقب هداف الدوري الممتاز مرتين مع الداخلية وسموحة ووليد حسن نجم المصري السابق وتعاقد المجد مع مهدي صبحي مهاجم حرس الحدود السابق وأحمد عبدالفتاح "العندليب" مهاجم إنبي السابق.