رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد يحدد موعد الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر

الكابتن

كشف ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم،  عن تواجد أعضاء الجهاز الفني في جلسات مطولة بشكل يومي خلال الفترة الماضية لمتابعة مباريات الاندية وتقييم اللاعبين قبل إعلان القائمة التي تخوض المعسكر الحالي.

وقال مدرب الفراعنة خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل قليل على هامش معسكر المنتخب " هناك أمور تتعلق باللاعبين المحليين نتحدث فيها مع كارلوس كيروش إضافة إلى  مشاهدة مباراة السوبر ومبارتي الكأس.

وأضاف ضياء السيد " انضمام مهند لاشين وأحمد سمير  للمنتخب جاء بقرار من كيروش، عندما شاهدهما أعجب بهما، وتم متابعة ملخص لهما 10 أو 12 مباراة للتاكد من أحقيتهم بالانضمام للقائمة".

وأكمل "القائمة النهائية سيتم الإعلان عنها بعد مباراة ليبيريا، سيتم اختيار قائمة تضم ٢٤ لاعب من المحليين والمحترفين وليس مؤكد أن يتم استدعاء قائمة المحترفين بالكامل، بل سيتم ضم اللاعبين الذين يحتاج اليهم المنتخب فقط من بين ال ٩ محترفين الذين تم ارسال خطابات لهم".

وتحدث مدرب الفراعنة عن اللاعب هيثم حسن، مؤكدا أن كيروش كلفه أن يجمع له ملخصات لكل اللاعبين المصريين الذين يلعبون في أندية خارج مصر، وهيثم ضمن هذه القائمة الجميع معجبون به، ووالده قال للجهاز الفني أنه يحتاج فرصة حتى شهر مايو المقبل لأنه يريد أن يفاضل بين منتخب مصر وفرنسا، لأن والده مصري ووالدته تونسية ويعيش في فرنسا.