رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوربجي لـ «الكابتن»: مسؤولو الزمالك اتهموني بإعلان تظلم شيكابالا بعد خسارة الأهلي السوبر لإلهاء الجماهير

شيكابالا
"شيكابالا"

فجر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص عقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك.

 

وقال الشوربجى فى تصريحاته خاصة لـ "الكابتن"، أن مسؤولي الزمالك اتهموه بإعلان مصير عقوبة شيكابالا فى اليوم التالى لخسارة الأهلى من طلائع الجيش  فى السوبر المصرى لإلهاء الجماهير عن خسارة الاهلى وانشغال الإعلام بأزمة شيكابالا وعدم الانشغال بخسارة الأهلي.

 

وكانت لجنة التظلمات قد أعلنت تخفيف عقوبة شيكابالا من 8 أشهر وتغريمة 500 ألف جنيه إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه بعد أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى الموسم المنقضى التى شهدت مشادة بين شيكابالا والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.


وكانت إدارة الزمالك أعلنت في بيان رسمي رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على  محمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام وتؤكد أيضا  أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها.


كما أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أنه إذا لم تتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد إظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح.