رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: مباراة مانشستر سيتي من أصعب المباريات في أوروبا.. وماونت وبوليسيتش خارج اللقاء

توخيل
توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ تشيلسي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بمانشستر سيتي، في قمة الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج". 

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"كريستيان بوليسيتش خارج المباراة وماسون ماونت لا يزال الوقت مبكرًا على عودته. تعرض لإصابة طفيفة من مباراة أستون فيلا.. لقد قطع خطوة كبيرة ، تقدم هائل ، لكن ليس بما يكفي للحاق بمباراة الغد."

وأضاف:"الفرق والأندية تتنافس ضد بعضها البعض على مستوى عال.. آخر ثلاث مباريات ، شاهدت ثلاث مباريات متكافئة ، وأنا لا أتحدث فقط عن الوضع قبل المباراة ، بل أتحدث عنها خلال المباريات.. تحدد التفاصيل الصغيرة ، يمكن أن تمنحك المواقف الصغيرة ميزة ، فأنت بحاجة إلى القليل من الحظ.. أتوقع مباراة أخرى متكافئة غدًا."

وعند سؤاله عن كونه مدربًا أفضل من بيب جوارديولا مدرب " السيتي" أم لا قال:"هذا السؤال غير موجود حتى بالنسبة لي ولا يمكنني الإجابة عليه.. إنه سؤال لكم يا رفاق ويمكنك أن تناقشوا حتى ما لا نهاية.. لدي احترام كبير لبيب ، وأنا معجب كبير بالتأثير الذي تركه منذ يومه الأول في مسيرته التدريبية الاحترافية."

وتابع:" التأثير في برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ، إنه يحظى باحترام كبير.. لا يوجد سبب لأسأل نفسي إذا كنت مدربًا أفضل. أبذل قصارى جهدي ، أنا في مكان أنا سعيد جدًا به ، وأنا مدرب اليوم أفضل من أمس."

واستطرد قائلًا:" نحن نعلم ما يلزم للفوز.. لا يتطلب الفوز معجزة لكننا بحاجة إلى أفضل أداء لدينا.. هذا صعب وربما هذه هي الثقة التي تمنحنا إياه. لكن مباراة الغد ستكون أحد أكبر الاختبارات في كرة القدم الأوروبية."

وزاد:" قبل أن نفكر في النتيجة ، نحتاج إلى التفكير في الطريقة.. في هذه المباريات ، تحتاج إلى الزخم والحظ.. لنكن صادقين ، إذا فزنا غدًا فلن نكون أبطالًا وإذا فاز سيتي غدًا فلن نكون أبطالًا ولن نشعر بالاكتئاب.. إنها مباراة مهمة ، مباراة كبيرة نود المشاركة فيها على هذا المستوى، والوضع الذي نواجهه في هذه المباراة جيد لأننا نشعر بالاستعداد لهذا النوع من المنافسة."

ويلتقي تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، في قمة الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي.