رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يمنح موسيمانى فرصة أخيرة مع الأهلى أمام إنبى

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

بدأت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إعادة النظر حول مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بعد خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.


وجاء قرار معاقبة الجهاز الفني والإداري والطبي بخصم شهر و300 ألف جنيه من اللاعبين والإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة، كإنذار مبكر أن هناك رد فعل تجاه النتائج لاسيما في ظل تراجع النتائج مؤخراً.


وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن الخطيب بدأ بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في دراسة بعض السير الذاتية لأكثر من مدرب أجنبي ومدارس تدريبية مختلفة تحسبا لأي خسارة مفاجئة سواء في كأس مصر أو في مشوار الفريق المحلي أو الإفريقي.


وأضاف المصدر أن الخطيب رفض فكرة منح موسيماني الفرصة بعد خسارة بطولتين في أقل من شهر وخوفاً من رد فعل الجماهير وقبل انطلاق إنتخابات مجلس الإدارة الجديد في شهر نوفمبر تحرك سريعاً لتجهيز بديل موسيماني تحسباً لأي ظروف طارئة.


وأشار المصدر إلى أن قرار معاقبة الجهاز الفني والتي تحدث في الأهلي دليل واضح أن الخطيب أرسل جرس إنذار لموسيماني وأن مصيره علي كف عفريت في حالة استمرار تراجع النتائج والأداء.


وأوضح المصدر أن رئيس الأهلي بنفسه يفاضل بين المدربين المرشحين لخلافة موسيماني حال اتخاذ القرار في أي وقت كونه المشرف على الفريق.