رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: عثمان ديمبيلى يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

يقترب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة، من تجديد عقده رفقة ناديه، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "كادينا كوبييه" الإسبانية، فإن مسئولي برشلونة فتحوا باب المفاوضات مع عثمان ديمبيلي من أجل تجديد عقده، مُشيرة إلى تقدم المفاوضات بين الطرفين بشكل جيد. 

وأفادت الشبكة الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، اجتمع مع عثمان ديمبيلي وجهًا لوجه لأول مرة، صباح يوم الاثنين الماضي، لبحث مستقبله مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن خوان لابورتا، ونائبه رافا يوستي، وكذلك مدير الكرة ماتيو أليماني، اجتمعوا مع ديمبيلي ووكيله موسى سيسوكو، صباح يوم الاثنين الماضي، وانتهى الاجتماع بشكل إيجابي بين الطرفين، ولكن دون الاتفاق النهائي على الصفقة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي، صاحب الـ24 عامًا، في صيف 2022 المقبل بشهر يناير.

ويقترب عثمان ديمبيلي من العودة للمشاركة في مباريات برشلونة، خلال الفترة المقبلة، بعدما دخل في المرحلة الأخيرة من شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ نهاية الموسم الماضي 2020-2021.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يحتل قادش المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط. 

يُذكر أن برشلونة قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع غرناطة بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".