رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:40 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي
ريهام أسامة
طباعة
يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "كارو رود"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز الأخير على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعتمد ليفربول على خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، الذي دخل نادي المائة، ويتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022 حتى الآن برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع كلًا من برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد.

في المقابل، يرغب فريق نوريتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، ومحاولة إقصاء ليفربول من المسابقة، من أجل التأهل للدور التالي.

ads
ads