رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد فخر الدين بن يوسف.. نجم جديد للإسماعيلى فى طريقه لبيراميدز

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:46 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أصبح نادي الإسماعيلي بمثابة البوابة الرئيسية لنادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم صفوفه بأفضل الصفقات واللاعبين المميزين والسوبر، عقب الحصول على خدمات ثنائي الدراويش السابقين فخر الدين بن يوسف وإيهاب جلال رسميا.

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي السماوي، عن وجود اهتمام من المدير الفني للفريق إيهاب جلال بضم عبدالرحمن مجدي أو باهر المحمدي نجمي الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي إلى صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف المصدر: "بالفعل إيهاب جلال طلب الحصول على خدمات أحد الثنائي، سنبدأ عملية جس نبص مجدي أو المحمدي قبل الدخول في أي مفاوضات رسمية معهما، لاسيما أن عقديهما ما زالا ساريين مع الإسماعيلي".

وواصل: "الثنائي إضافة قوية للفريق، بالإضافة إلى إمكانية توظيفهما في أكثر من مركز داخل الملعب وإجادتهما ذلك، وهو ما يسهل من مهمة انسجامهما سريعا مع الفريق".

وأكمل المصدر: "إذا كان هناك قبول من عبدالرحمن مجدي أو باهر، سنقدم عرضا رسميا لإدارة الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات أحدهما أو الثنائي معنا بناء على رغبة إيهاب جلال".

وأتم قائلا: "من الوارد جيدا استعارة مجدي أو باهر المحمدي أو الحصول عليهما بشكل نهائي، في حالة موافقة مسئولي الدراويش على العرض المنتظر تقديمه خلال الساعات القليلة المقبلة".

يذكر أن بيراميدز، قد أعلن في وقت سابق التعاقد رسميا مع فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، وذلك لمدة 3مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر.

كما أقام بيراميدز مؤتمرا صحفيا لتقديم إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق إلى وسائل الإعلام بشكل رسمي، يوم الثلاثاء الماضي.

ads
ads