رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

علاء وحيد يكشف أسباب رحيل فخر الدين بن يوسف عن الإسماعيلى

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب عدم تجديد عقد التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق السابق وبيراميدز الحالي.

وقال وحيد، في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين: "اللاعب طلب أرقاما مبالغا فيها للغاية تفوق قدرات النادي المالية، هناك سقف معين في التعاقدات وأرقام اللاعبين لا يمكن تجاوزه نهائيا".

وأضاف: "إذ وافقنا على ذلك، كانت ستحدث أزمة قوية داخل الفريق، فخر لاعب محترف ومن حقه أن يبحث عن أي زيادة في راتبه".

وانتقل وحيد للحديث عن آخر مستجدات الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، موضحا: "اللجنة الفنية تركز حاليا على تلبية رغبات طلعت يوسف من خلال ضم احتياجات الفريق فقط من لاعبين محترفين على أعلى مستوى".

وشدد: "أسعار اللاعبين المصريين مبالغ فيها، لذلك رفضنا الاستغناء عن لاعبين كثيرين بنهاية الموسم المنقضي، تعاقدنا، حتى الآن، مع الثنائي أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى وعصام صبحي لاعب المقاصة".

وأتم: "دائما ما تكون سنة الانتخابات رمادية، والمشكلة أنها ستأتي هذه المرة في فترة انتقالية وسط الموسم، وأتمنى أن يختار أعضاء النادي مجلسا منسجما".

كان فخر الدين بن يوسف، أعلن في وقت سابق رحيله عن الإسماعيلي وانضمامه إلى بيراميدز، لمدة 3 مواسم مقبلة.

كما رحل عن الدراويش أيضا نادر رمضان ورضوان شريفي وإبراهيم أبو اليزيد، فضلا عن اعتذار إيهاب جلال عن استكمال مهمته مع الفريق الأصفر وتولي القيادة الفنية للفريق السماوي.