رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سولشاير: دي خيا أنقذنا من التعادل أمام وست هام.. والحكم تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 06:42 م
سولشاير
سولشاير
أحمد كمال
طباعة

أبدى أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه على وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الخامسة من في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مانشستر يونايتد حقق فوزًا صعبًا على حساب وست هام، بهدفين مقابل هدف، في لقاء تصدى فيه الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد، لـ ركلة جزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية:" هذه هي كرة القدم، لعبة تقلبات دائمًا، ولكن علينا أن نعتاد على العمل في هذه البيئة، ما حدث ليس رائعًا لقلبك، ولكن هذا هو السبب في أن نلعب كرة القدم، هدف لينجارد وتصدي دي خيا وتلك الدقائق المجنونة".

وأكمل: "ربما تكون ركلة الجزاء صحيحة، ولكن الأمر كان صعب على لوك شاو، لأنه يمكنني تسديد الكرة في يدك، وأنت لن تلحق في أن تحرك يدك بعيدًا، ولكن دي خيا تعامل مع الكرة بطريقة رائعة، وأنقذنا من التعادل".

  وأردف: "كان لدينا ركلتا جزاء واضحتين للغاية، كنت آمل فقط أن تحتسب واحدة لـ كريستيانو رونالدو، الذي لم يعتد أن يصطنع السقوط  من أجل الحصول على ركلة جزاء".

وعن تسجيل لينجارد هدف الفوز قال: " آسف بعد يوم الثلاثاء والخطأ أمام يونج بويز، وقال الجميع إن هذا ليس ضروريًا، ثم جاء اليوم وأنقذنا، وهذا ما يؤكد أن كرة القدم بها العديد من التقلبات، وعليك أن تتعلم كيف تتعايش مع ذلك".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد حديثه أن فريقه لعب مباراة جيدة للغاية، نحتاج للدفاع بشكل أفضل، ولكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول وكنا قريبين دائمًا من مرمى وست هام".


ads
ads