رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا جودة تتأهل لنصف نهائي منافسات تحت 15 سنة ببطولة البرتغال لتنس الطاولة

هنا جودة
هنا جودة


نجحت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي و المنتخب الوطني لتنس الطاولة في الفوز على لاعبة فرنسا جايتان بليد بنتيجة 3/0 في ربع النهائي لتصعد لنصف نهائي منافسات تحت 15 سنة ببطولة البرتغال الدولية لتنس الطاولة

وكانت هنا جودة صاحبة الـ 13 عاما قد نجحت في العبور لربع النهائي بعد فوزها على لاعبة المانيا جيلي ستورتس بنتيجة 3/0 في ثمن نهائي منافسات تحت 15 سنة.

يذكر أن هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي قد كتبت تاريخًا كبيرًا في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة بعد التأهل لنهائي بطولة إفريقيا بالكاميرون في منافسات الفردي سيدات، رغم أنها المشاركة الأولى لها في بطولة إفريقيا للكبار.

 واستطاعت صاحبة الـ13 عامًا أن تتفوق على الأسطورة النيجيرية أولوفينك أوشونايكي صاحبة السبع مشاركات أوليمبية وبطلة إفريقيا 3 مرات، وذلك في دور الـ16، وفي ربع النهائي تفوقت على مواطنتها فرح عبدالعزيز لاعبة الزمالك وفي نصف النهائي تغلبت على حاملة اللقب دينا مشرف، قبل أن تخسر من زميلتها مرم الهضيبي في النهائي.

وشهد تصنيف سيدات تنس الطاولة في آخر تحديث له طفرة لهنا بعدما تقدمت 653 مركزًا لتحتل المركز الـ 407 عالميًا في تصنيف سيدات تنس الطاولة.