رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ياسين قريطم».. محنة بطل تحول ملاعب الاسكواش لمظاهرة حب ومساندة

ياسين قريطم
ياسين قريطم

 " ياسين قريطم" هو صاحب اشهر قصة في مجتمع الاسكواش مؤخرا بعدما تحولت ملاعب الاسكواش ومنصات التواصل الاجتماعي لمظاهرة حب و دعم للبطل الصغير صاحب ال 12 عاما عندما أعلن والداه عن مرضه و تشخيص إصابته بمرض اللوكيميا "سرطان الدم" .

ياسين قريطم رغم صغر سنه إلا أن الجميع تنبأ له بمسيرة قوية مع الاسكواش إذ أنه حصد العديد من الألقاب أخرها المركز الأول تحت 11 سنه ناشئين ببطوله منطقة القاهرة  2019 قبل توقف الكورونا و بطولة بريطانيا للاسكواش تحت 11 عاما .

و قام أبطال الاسكواش بدعم "ياسين قريطم " لاعب الاسكواش الناشىء المصاب بمرض سرطان الدم، وذلك على هامش منافسات بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش حيث ارتدى نجوم الاسكواش محمد الشوربجي و على فرج و طارق مؤمن قمصان عليها صورة البطل الناشىء موجهين رسالة دعم للاعب "كلنا معك"  بعدما بدأ قريطم رحلة العلاج الصعبة  منذ أيام في مستشفى سرطان الأطفال .

و قام عمرو منسي مدير بطولة مصر الدولية المفتوحة بتكريم البطل الصغير أمس على هامش نهائي البطولة وهو التكريم الذي تسلمه والده عماد قريطم.

فيما تم إهداء كأس بطولة منطقة القاهرة للاسكواش ٢٠٢١ للاعب ياسين عماد قريطم بعدما ارتدى زملاء البطل قمصان دعم و مساندة له متمنين له الشفاء العاجل و العودة سريعا لملاعب الاسكواش.

"ياسين" الذي التف حوله مجتمع الاسكواش مازال ينتظر الدعوات من أجل التعافي ومرور هذه الفترة الصعبة من أجل العودة للملاعب لاستكمال رحلته مع الاسكواش التي تنبأ لها الجميع بالنجاح لتكون على غرار عمالقة اللعبة.