رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جولة لـ كارلوس كيروش فى مركز المنتخبات (صور)

السبت 18/سبتمبر/2021 - 01:07 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
رامي رجب - محمد غبن
طباعة

اصطحب اليوم المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، في جولة تفقدية لمبنى الاتحاد والمنتخبات الوطنية الجديد بمدينة السادس من أكتوبر الذي دخل مراحله النهائية.. حضر الجولة فريق عمل المشروع بقيادة الدكتور مصطفى عزام.

 

وأبدى المدير الفنى للمنتخب سعادته بالمشروع باعتباره مجمعا رياضيا متخصصا فى كرة القدم، مبديًا استعداده ليتولى بنفسه مع مساعديه تحديد مكونات صالات الإعداد البدنى المتخصص فى كرة القدم وفق أحدث المستويات العالمية، كما اطلع كيروش على جناح المنتخب الأول بالمبنى الذي يتكون من 45 غرفة.

 

وحدد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، يوم 25 نوفمبر المقبل موعدا لافتتاح مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بعد إجراء عملية التطوير الشاملة على مدار ثلاثة أعوام ماضية، توقف خلالها المشروع بشكل مؤقت فى عهد اللجنة الخماسية السابقة.

 

ودخل أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة فى تحد كبير، بعدما اتفق مع الشركة المنفذة لمشروع تطوير الهدف على سرعة انجاز المشروع حتى يتم افتتاحه على هامش احتفالات المئوية.

 

وتقام مئوية اتحاد الكرة يوم 3 ديسمبر المقبل بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء اتحاد الكرة، الأمر الذى يقتضى ضرورة التجهيز لاحتفالات المئوية بشكل يتناسب مع مكانة اتحاد الكرة وتاريخه.

 

ومن المقرر أن يتم توجيه الدعوة لعدد كبير من الضيوف الأجانب والمصريين لحضور حفل المئوية، وكذلك المشاركة فى افتتاح مشروع الهدف وعلى رأسهم السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم.










ads
ads