رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. كيروش يصل مطار القاهرة استعدادًا لتولى مهمة تدريب منتخب مصر

وصول كارلوس كيروش
وصول كارلوس كيروش للقاهرة

وصل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، صباح اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، استعدادًا لتولى مهمة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

وكان في استقبال كيروش، لدي وصوله إلى مطار القاهرة، مواطنه نيلو فينجادا، المدير الفنى لاتحاد الكرة، ومعه شعبان بسطاوى، مدير العلاقات العامة بالجبلاية، حيث سيتوجه الثلاثى مباشرة إلى مقر اتحاد الكرة للاجتماع بأحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون الجبلاية.

ووصل كيروش صباح اليوم قادما من بلاده لبدء مهمته مع منتخب مصر، بعد إنهاء التعاقد مع الجبلاية لقيادة الفراعنة خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى على خلفية تراجع مستوى منتخب مصر بشكل عير مسبوق منذ تولى البدرى المسئولية.

وأكد فينجادا خلال تواجده بمطار القاهرة لاستقبال مواطنه أن كيروش هو الأفضل لقيادة الفراعنة فى الوقت الحالى، وأنه قادر على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن اختياره جاء بالتنسيق مع مسئولى الجبلاية، كونه الأفضل من بين المدربين الذين كانوا مرشحين لخلافة البدرى.

وشدد المدير الفنى لاتحاد الكرة على أنه حرص على استقبال كيروش، لأن مهمته كمدير فنى للجبلاية هو مساعدة مدرب منتخب مصر فى كل شىء، بداية من وصوله للقاهرة مرورا بباقى الأمور مثل التخطيط والمسابقات وكذلك جدول المباريات.